موعد عرض مسلسل بالطو وفانلة وتاب والقنوات الناقلة

ينتظر الكثير من محبي المسلسلات المصرية عن موعد عرض مسلسل بالطو وفانلة وتاب والقنوات الناقلة له، والذي يشارك فيه العديد من أشهر الممثلين في مصر، حيث لا يتبقى إلا القليل على عرض المسلسل الذي يقوم أبطاله في الوقت الحالي بتصوير مشاهدة الأخيرة.

موعد عرض مسلسل بالطو وفانلة وتاب

وحدد القائمين على العمل بمسلسل بالطو وفانلة وتاب موعد عرض المسلسل مع الاقتراب من الإنتهاء من تصوير جميع حلقاته والتي تتكون من 10 حلقات فقط، وسوف يعرض على منصة “WATCH IT” في أول شهر نوفمبر القادم من عام 2022.

وتتمثل أحداث مسلسل بالطو وفانلة وتاب في مناقشة السحر والدجل بطريقة كوميدية، حيث تعاقد مسؤولي المسلسل مع العديد من الممثلين الكوميديين الذين يمكنهم من إنتاج حلقات المسلسل في أفضل صورة.

تفاصيل مسلسل بالطو وفانلة وتاب قبل عرضه

كما تعتبر أحداث مسلسل بالطو وفانلة وتاب هي في إطار كوميدي وما يحدث في دور الرعاية الصحية، وكذلك مهنة التمريض الذي يدور المسلسل حولها بشكل مفصل وبشكل كوميدي.

ويشارك في مسلسل بالطو وفانلة وتاب العديد من الممثلين المشهورين وهم محمود حافظ، محمد محمود، محمود البزاوي، عارفة عبد الرسول، ومحمد رضوان وعصام علي، وبيومي فؤاد.

كمل يشارك في مسلسل بالطو وفانلة وتاب عدد من ضيوف الشرف منهم خالد الصاوي، كما أنه يعتبر من إخراج عمر المهندس حفيد فؤاد المهندس، وتأليف أحمد عاطف.

القنوات الناقلة لمسلسل بالطو وفانلة وتاب

ويعرض لكم موقع في المدرج أهم القنوات التي سوف تنقل مسلسل بالطو وفانلة وتاب بعد اقتراب عرضه وانتهاء التصوير من آخر حلقاته، والتي يبحث عنها الكثير من عشاق المسلسلات الكوميدية في مصر وهي:-

منصة watch it.

وكانت الفنانة عارفة عبدالرسول أكدت من قبل أن مسلسل بالطو وفانلة وتاب سوف يناقش قضية مهمة وفكرة جديدة وهي التمريض، وأن هذا العمل هو ما دفعها للمشاركة به لمناقشة كل ما يدور في دور الرعاية الصحية.

وأوضحت أنها سوف تتجسد في شخصية رئيسية الممرضات في إحدى المستشفيات في الأرياف وسوف تتعرض للعديد من الموافق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!