اتفرج ببلاش”.. ماهي القنوات الناقلة لمباراة إنتر ميلان وأودينيزي اليوم؟ Udinese vs Inter milan في الدوري الإيطالي

تفصلنا ساعات قليلة عن انطلاق مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي أنتر ميلان ضد نظيره فريق أودينيزي ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز للموسم الحالي “الكالتشيو”.

ويكثر البحث خلال الساعات القليلة الماضية عن تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة إنتر ميلان ضد نظيره أودينيزي في سابع جولات الكالتشيو الإيطالي.

توقيت مباراة إنتر ميلان ضد أودينيزي

ويستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي أودينيزي نظيره إنتر ميلان ظهر اليوم الأحد الموافق الثامن عشر من شهر سبتمبر الجاري وذلك في إطار منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز للموسم الحالي.

ويُشهر الحكم  صافرة مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنتر ميلان ضد أودينيزي ظهى اليوم في تمام الساعة الثانية والنصف بتوقيت القاهرة، الواحدة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية.

يدخل أودينيزي اللقاء محتلًا المركز الرابع من جدول ترتيب الدوري الإيطالي الممتاز برصيد ثلاثة عشر نقطة وبفارق نقطة وحيدة عن إنتر ميلان صاحب المركز السادس الذي يحمل 12 نقطة.

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة إنتر ميلان ضد أودينيزي

ويمكنكم مشاهدة مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنتر ميلان ضد أودينيزي مساء اليوم الأحد الموافق الثامن عشر من شهر سبتمبر الجاري عبر قناة Sport TV2 Portugal، من خلال ضبطها عبر الترددات الآتية:

الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Hispasat 1B/1C/1D 30 غرب 12169 أفقي 27500 3/4 ناجرافيشن

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!