القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ولايبزيج Real Madrid Vs leipzig في دوري أبطال أوروبا

تقام المباراة التي تجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، ونظيره لايبزيج، في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا 2022/2023، غدا الأربعاء الموافق الرابع عشر من شهر سبتمبر الجاري، على ملعب ستاد سانتياجو برنابيو.

ووقع فريق ريال مدريد في المجموعات السادسة من مجموعات دوري الأبطال، بجانب سلتيك الاسكتلندي وشاختار الأوكراني،بالإضافة إلى لايبزيج.

 موعد مباراة ريال مدريد ولايبزيج في دوري أبطال أوروبا

تنطلق صافرة البداية في اللقاء الذي يجمع بين ريال مدريد ولايبزيج في دوري الأبطال، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر، العاشرة بتوقيت السعودية، والحادية عشر بتوقيت أبوظبي.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد لايبزيج؟

تذاع المباراة عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية، بالتحديد عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium، الناقل الحصري لبطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي في الشرق الأوسط.

ريال مدريد ضد لايبزيج في دوري أبطال أوروبا

ونجح ريال مدريد في الفوز خارج ملعبه على سلتيك بثلاثية نظيفة، في الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال أوروبا، ليقتنص أول ثلاث نقاط له في مشوار البطولة، حيث كان الملكي حامل اللقب للموسم الماضي، فيما لايبزيج سقط على ملعبه أمام شاختار بنتيجة أربع لاهدا، وهي الخسارة التي أدت إلى إقامة دومينيكو تيديسكو من منصب المدير الفني، وتعيين ماركو روزه خلفًا له.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!