كتيبة نارية.. تشكيل برشلونة المتوقع لمواجهة بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا 2022-2023

إستقر الاسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي برشلونة على تشكيل برشلونة لمواجهة فريق نادي بايرن ميونخ الألماني في الموقعة التي تجمع الفريقان يوم غدًا الثلاثاء على ملعب إستاد أليانز ارينا لحساب مباريات الجولة الثانية من مجموعات دوري أبطال أوروبا 2022-2023.

تشكيل برشلونة المتوقع أمام بايرن ميونخ

البداية مع حراسة المرمى حيث لا خلاف على وقوف الالماني مارك أندريه تيرشتيجن لحماية العرين وبالأخص أنه إستعاد جزء كبير من مستواه المعهود خلال الفترة الماضية حيث لم يستقبل سوى هدفين خلال المباريات الستة الأخيرة.

في المقابل سيلعب الرباعي كوني وكريستنسن بالإضافة إلى أراوخو مع الوافد الجديد ماركوس ألونسو في مركز الظهير الأيسر للوقوف في وجه سرعات العملاق البافاري.

وفي وسط الميدان يلعب بيدري بجانب القائد سيرجي بوسكيتس والهولندي فرينكي دي يونج حيث سيعول تشافي على الثلاثي من أجل الدفاع عن الخط الخلفي وتوصيل الكرات إلى الخط الأمامي.

أما عن الخط الهجومي لا صوت يعلو فوق البولندي روبيرت ليفاندوفسكي لاعب البايرن السابق الذي انتقل لصفوف البلوجرانا مطلع الموسم الجاري بجانب رافينيا وعثمان ديمبلي.

وياتي التشكيل كاملًا على النحو التالي :-

  • حراسة المرمى: تير شتيجن.
  • خط الدفاع: كوندي، كريستنسين، أراوخو، ألونسو.
  • خط الوسط: بيدري، بوسكيتس، دي يونج.
  • خط الهجوم: رافينيا، ليفاندوفسكي، ديمبيلي.

موعد مباراة برشلونة وبايرن ميونخ

يُذكر أن الموقعة النارية بين العملاقين تنطلق في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة وتنقل عبر الناقل الحصري والوحيد لبطولات القارة الأوروبية في الشرق الأوسط بي إن سبورتس إتش دي بريميوم 1 بتعليق حفيظ دراجي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!