ما هي القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وبنفيكا Juventus Vs Benfica في دوري أبطال أوروبا؟

تقام المباراة التي تجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس الإيطالي، ونظيره بنفيكا، مساء الغد الأربعاء والموافق الرابع عشر من شهر سبتمبر الجاري، في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2022/2023، على أرض بطل الكالتشيو.

يوفنتوس ضد بنفيكا في دوري أبطال أوروبا

سقط فريق يوفنتوس في الجولة الأولى من دور المجموعات أمام نظيره باريس سان جيرمان الفرنسي، في اللقاء الذي جمع بينهما بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، فيما فاز بنفيكا في الجولة الماضية على نظيره مكابي حيفا بنتيجة هدفين نظيفين.

واسفرت قرعة دوري أبطال أوروبا التي أقيمت بمدينة إسطنبول التركية، عن وقوع الفريقين في المجموعة السادسة بجانب باريس سان جيرمان ومكابي حيفا.

موعد مباراة يوفنتوس وبنفيكا في دوري أبطال أوروبا

تنطلق صافرة البداية في المباراة التي تجمع بين يوفنتوس وبنفيكا في دوري الأبطال النسخة الحالية في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة، والحادية عشر بتوقيت أبوظبي.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وبنفيكا في دوري أبطال أوروبا ؟

تذاع جميع مباريات دوري أبطال أوروبا موسم 2022/2023، في الشرق الأوسط عبر شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية، وتنقل مباراة بنفيكا ويوفنتوس عبر قناة beIN Sports HD Xtra2، بجودة عالية إتش دي وعبر الأقمار الصناعية المختلفة نايل سات وعرب سات، وبصوت المعلق رؤوف خليف.

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!