موعد مباراة إنتر ميلان ضد فيكتوريا بلزن Inter milan vs Victoria Plzen في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنتر ميلان الإيطالي، بنظيره فيكتوريا بلزن في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2022-2023.

وسقط فريق إنتر ميلان الإيطالي في الجولة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا عقب أمام نظيره بايرن ميونخ بهدفين دون رد، في المباراة المُثيرة التي جمعت بينهما.

وفشل الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيكتوريا بلزن في تحقيق الفوز على نظيره برشلونة حيث خسر بخمسة أهداف مقابل هدف أمام نظيره، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي.

موعد مباراة إنتر ميلان و فيكتوريا بلزن

ويستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيكتوريا بلزن  مساء غدًا الثلاثاء الموافق 11 من سبتمبر الجاري، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

ويُشهر الحكم صافرة انطلاق مباراة إنتر ميلان ضد فيكتوريا بلزن في تمام الساعة السابعة إلا ربع بتوقيت القاهرة، الثامنة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة.

القناة الناقلة لمباراة إنتر ميلان ضد فيكتوريا بلزن

ومن المنتظر أن تُذاع المباراة، في منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية الناقل الوحيد والحصري لمنافسات بطولة دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتُذاع بالتحديد عبر قناة  beIN SPORTS HD 2 بصوت المعلق” على محمد على”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!