موعد مباراة اتليتكو مدريد وليفركوزن في دوري أبطال أوروبا

ضرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي أتليتكو مدريد، موعد مع نظيره ليفركوزن الألماني، يوم الثلاثاء المقبل الموافق الثالث عشر من شهر سبتمبر الجاري، في أحد منافسات الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الرياضي 2022/2023.

ونجح أتليتكو مدريد في الفوز على فريق بورتو البرتغالي بهدفين نظيفين، وذلك في المباراة الماضية التي جمعت بينهما مساء يوم الأربعاء الماضي الموافق السابع من الشهر الجاري، بالجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة أتليتكو مدريد القادمة في دوري أبطال أوروبا

تبدأ صافرة البداية في اللقاء الذي يجمع بين أتليتكو مدريد ونظيره ليفركوزن، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة، والحادية عشر بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة أتليتكو مدريد وليفركوزن في دوري أبطال أوروبا

تذاع مباراة الفريقين عبر شبكة قنوات بي إن سبورت، الناقل الحصري لبطولة دوري ابطال أوروبا موسم 2022/2023، في الشرق الأوسط بجودة عالية Hd.

ويتواجد فريق أتليتكو مدريد، في المجموعة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، كما يتواجد معه كلا من كلوب بروج، بورتو البرتغالي، بالإضافة إلى نادي ليفركوزن الألماني.

ويحتل أتلتيكو مدريد المركز الأول من جدول ترتيب مجموعته الثانية لدوري أبطال أوروبا، برصيد 3 نقاط، حتى الآن بعد فوزه في المباراة الأولى، بينما يأتي فريق ليفركوزن في المركز الرابع دون نقاط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!