موعد مباراة البرتغال والتشيك Portugal Vs Czech في دوري الأمم الأوروبية

تستعد بطولة دوري الأمم الأوروبية 2022/2023، في العودة مرة أخرى، من خلال إنطلاق الجولة الخامسة من البطولة يوم الخميس المقبل الموافق الثالث والعشرين من شهر سبتمبر الجاري.

وتعود الجولة الخامسة بقوة التي تستمر بداية من يوم الخميس حتى يوم السبت، وتشهد العديد من المباريات ذات العيار الثقيل على رأسها  إيطاليا وإنجلترا، وبولندا مع هولندا، وبلجيكا مع ويلز، وإسبانيا مع سويسرا.

ويشهد يوم الخميس ثمان مباريات قوية بالإضافة إلى ست مواجهات مثيرة يوم الجمعة، وآخرها تسع لقاءات يوم السبت في ختام الجولة.

وضرب منتخب البرتغال موعد مثير مع منتخب التشيك يوم السبت الموافق الرابع والعشرين من الشهر الجاري، ضمن منافسات المجموعة الثانية من المستوى الأول.

ونقدم لكم في هذا المقال كافة التفاصيل الخاصة بموعد مباراة البرتغال وجمهورية التشيك في الجولة الخامسة من بطولة دوري الأمم الأوروبية.

موعد مباراة البرتغال والتشيك في بطولة دوري الأمم الأوروبية

تنطلق صافرة البداية في تمام الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، والعاشرة إلا ربع بتوقيت المملكة العربية السعودية، والحادية عشر إلا ربع بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة البرتغال والتشيك

لا توجد أي قناة حصلت على حقوق بث منافسات الموسم الحالي لبطولة دوري الأمم الأوروبية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، لكن يوفر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا”، مشاهدة مباريات دوري الأمم الأوروبية عبر شبكة الإنترنت مجانا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!