موعد مباراة المغرب وباراغواي Paraguay Vs Morocco الودية التحضيرية لكأس العالم

دخل منتخب المغرب في معسكر مغلق في إسبانيا، استعدادًا لخوض بطولة كأس العالم المقرر انطلاقتها في قطر على أكبر الملاعب الرياضية في العالم،  في العشرين من شهر نوفمبر المقبل وتنتهي في الثامن عشر من شهر ديسمبر.

ويستعد المنتخب المغربي لمواجهة باراغواي في لقاء ودي تحضيري لبطولة كأس العالم، خلال معسكره بإسبانيا يوم الثلاثاء المقبل الموافق السابع والعشرين من شهر سبتمبر الجاري.

ووقع منتخب المغرب في المجموعة السادسة، من مونديال قطر إلى جانب منتخبات بلجيكا وكندا وكرواتيا،وتكون أول مباراة له في البطولة أمام الأخير يوم الأربعاء الثالث والعشرين من شهر نوفمبر المقبل عام 2022.

وفاز المنتخب المغربي في اللقاء الودي الماضي على نظيره التشيلي بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما في ملعب نادي إسبانيول، يوم الجمعة الماضي.

وفي الأسطر القليلة التالية نقدم لك كل ما تريد معرفته عن المباراة وموعد إطلاق الحكم صافرة البداية، بالإضافة إلى القنوات الناقلة للقاء.

موعد مباراة المغرب وباراغواي الودية

تنطلق صافرة البداية في اللقاء في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، و الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، والحادية عشر بتوقيت أبوظبي، على ملعب ستاد “بينيتو فيامارين”.

ما هي القنوات الناقلة  لمباراة المغرب وباراغواي؟

تذاع المباراة يوم الثلاثاء عبر عدة قنوات على رأسها قناة “Tamazight HD”، والقناة الرياضية المغربية “Arryadia SD”، بجانب القناة الأولى المغربية “Al Aoula Inter HD”.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!