موعد مباراة توتنهام وسبورتنج لشبونة في دوري أبطال أوروبا

افتتح الفريق الأول لكرة القدم بنادي توتنهام هوتسبير، مشواره في بطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2022/2023، بفوز غالي على نظيره مارسيليا الفرنسي بهدفين مقابل لاشيء، في الجولة الأولى من البطولة.

ومجهود فريق سبورتنج لشبونة، في تحقيق الفوز على آينتراخت الألماني في الأسبوع الأول من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وضرب كلا من فريق توتنهام وفريق سبورتنج موعد في مباراة تجمعهما يوم الثلاثاء المقبل الموافق الثالث عشر من شهر سبتمبر الجاري، في الجولة الثانية من دوري الأبطال، على ملعب ستاد سبورتنج.

موعد مباراة توتنهام وسبورتنج في دوري أبطال أوروبا

يلتقي فريق توتنهام وسبورتنج في بطولة دوري أبطال أوروبا، في تمام الساعة السابعة إلا ربع بتوقيت القاهرة، والثامنة إلا ربع في مكة المكرمة، والتاسعة إلا ربع بتوقيت أبوظبي، في الأسبوع الثاني من بطولة دوري الأبطال.

القنوات الناقلة لمباراة توتنهام وسبورتنج في دوري أبطال أوروبا

تذاع مباراة توتنهام ونظيره سبورتنج لشبونة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لبطولة دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط، وبالتحديد قناة beIN sports HD 1 premium.

ويقع فريق توتنهام هوتسبير، في المجموعة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، بجانب سبورتنج لشبونه البرتغالي، ومارسيليا، بالإضافة إلى أنتراخت فرانكفورت الألماني.

ويحتل توتنهام المركز الثاني بجدول ترتيب مجموعته الرابعة برصيد 3 نقاط، بينما يأتي فريق لشبونة في صدارة جدول الترتيب بنفس عدد النقاط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!