برشلونة ضد البايرن.. ليفاندوفسكي يستفز فريقه السابق بتصريحات ناريه قبل معركة “كامب نو”

أدلى روبيرت ليفاندوفسكي بتصريحات مثيرة قبل موقعة برشلونة ضد بايرن ميونخ، والتي تُقام الليلة على أرضية ملعب “سبوتيفاي كامب نو” معقل الفريق الكتالوني، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ليفاندوفسكي يستفز بايرن ميونخ

وتحدث البولندي روبيرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة والقادم من صفوف بايرن ميونخ في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، عن المواجهة المنتظرة أمام فريقه السابق في لقاء قد يكون حاسم لخروج البارسا من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال ليفاندوفسكي: “أشعر بالسعادة بتواجدي مع فريق عريق مثل برشلونة، هنا يؤمنون بي ولديهم مشاعر رائعة تجاهي، أنا متأكد أنني في المكان المناسب في الوقت المناسب”.

وأضاف: “لدي رغبة دائمة لتسجيل الأهداف ولا أشعر بالشبع، ولكن أنا إنسان ولست آلة أو حيوان، أشعر بالتعب وأمر بأيام سيئة، وأعمل على تخطي الأمر، ولكن علينا التركيز طوال دقائق اللقاء، حتى وإن لم يتبقى سوى الوقت المحتسب بدل من الضائع، فهناك وقت للتسجيل”.

موعد مباراة برشلونة ضد البايرن

ويستقبل ملعب “سبوتيفاي كامب نو” مباراة برشلونة ضد البايرن مساء اليوم الأربعاء الموافق السادس والعشرون من شهر أكتوبر الجاري لعام ألفين واثنين وعشرين، والتي تنطلق عند تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

ويحتل البارسا للفوز في آخر مباراتين أمام بايرن ميونخ وفيكتوريا بلزن مع تعثر إنتر ميلان في آخر مباراتين كذلك، من أجل التأهل لدور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!