نتيجة مباراة برشلونة وأتلتيك بيلباو Barcelona vs Athletic Bilbao اليوم في الدوري الإسباني

انتهت مباراة برشلونة وأتلتيك بيلباو Barcelona vs Athletic Bilbao اليوم الثلاثاء الموافق الثالث والعشرين من شهر أكتوبر، حيث استقبل ملعب “سبوتيفاي كامب نو” معقل البارسا، اللقاء المرتقب بين الفريقين والذي جمع بينهما ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من الدوري الإسباني.

نتيجة مباراة برشلونة وأتلتيك بيلباو Barcelona vs Athletic Bilbao

وسجل برشلونة الهدف الأول عن طريق عثمان ديمبيلي في الدقيقة الثانية عشر من عمر الشوط الأول، بعدما سدد كرة تصدى لها الحارس ووضعها ليفاندوفسكي للفرنسي الذي وقع على أول أهداف اللقاء، وفي الدقيقة الثامنة عشر أضاف برشلونة الهدف الثاني عن طريق سيرجي روبيرتو الذي لعب تمريرة ثنائية مع عثمان ديمبيلي وأرسل عرضية ارتمت بالمدافع وسكنت الشباك.

وشهدت الدقيقة الثانية والعشرين الهدف الثالث للبارسا عن طريق روبيرت ليفاندوفسكي الذي استقبل تمريرة من عثمان ديمبلي داخل منطقة الجزاء ووضع الكرة في مرمى بيلباو، فيما تكفل البديل فيران توريس بتسجيل الهدف الرابع في الدقيقة الثالثة والسبعين من عمر اللقاء.

تشكيل برشلونة ضد أتلتيك بيلباو

حراسة المرمى: مارك أندريه تير شتيجن

خط الدفاع: سيرجي روبرتو – جول كوندي – إريك جارسيا – أليخاندرو بالدي

خط الوسط: سيرجيو بوسكيتس – فرينكي دي يونج – بيدري

خط الهجوم: عثمان ديمبيلي – روبرت ليفاندوفسكي – جافي

فيما جاءت مقاعد بدلاء برشلونة أمام أتليتيك بيلباو: إيناكي بينيا – أرناو تيناس – هيكتور بيليرين – جيرارد بيكيه – ماركوس ألونسو – جوردي ألبا – فرانك كيسي – بابلو توري – رافينيا – أنسو فاتي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!