تعرف على معلق مباراة ليفربول ضد مان سيتي Liverpool vs Man City في الدوري الإنجليزي الممتاز

كشفت قنوات بي إن سبورتس عن هوية معلق مباراة ليفربول ضد مان سيتي Liverpool vs Man City اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز، في المواجهة المقرر لها مساء اليوم الأحد على أرضية ملعب “أنفيلد” معقل الريدز، والتي يسعى من خلالها الأخيرة لاستعادة الثقة وتحقيق الفوز الثالث في البريميرليج هذا الموسم.

معلق مباراة ليفربول ضد مان سيتي Liverpool vs Man City

وأعلنت قنوات بي إن سبورت عن تعيين الجزائري حفيظ دراجي ليكون معلق مباراة ليفربول ضد مان سيتي اليوم في البطولة الإنجليزية، حيث سيتولى مهمة التعليق والوصف الصوتي على قناة “بي إن سبورتس بريميوم 1” والتي ستنقل اللقاء بشكل حصري في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة وطرابلس والخرطوم، الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس، الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت أبو ظبي ومسقط.

موقف الفريقين في ترتيب الدوري الإنجليزي

ويتواجد فريق ليفربول في المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز وبرصيد عشرة نقاط فقط من 8 مباريات، حيث حقق الفوز في مباراتين وتعادل في أربعة مباريات وخسر مباراتين.

وعلى الجانب الآخر، يحتل مانشستر سيتي وصافة الترتيب خلف آرسنال، حيث جمع السيتيزينز 23 نقطة من 9 مباريات، بواقع الفوز في سبعة مباريات منها والتعادل في مباراتين ولم يتعرض فريق بيب جوارديولا للخسارة حتى الآن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!