ظهور براي وايت.. القنوات الناقلة لعرض الرو الأخير RAW اليوم 10-10-2022

يبحث عشاق ومحبو المصارعة الحرة في كل مكان عن القنوات الناقلة لعرض الرو الأخير RAW اليوم 10-10-2022، حيث ستستكمل نزالات العرض الذي أقيم الأسبوع الماضي يوم الثالث من أكتوبر الجاري لعام ألفين واثنين وعشرين، والذي سيشهد نزالات من العيار الثقيل في مقدمتها تواجد رومان رينز وعودة براي وايت.

القنوات الناقلة لعرض الرو الأخير RAW اليوم 10-10-2022

ومن المقر أن يتم نقل عرض الرو الأخير RAW اليوم 10-10-2022 عبر شبكة USA Network داخل الولايات المتحدة الأمريكية، فيما ستنقل قناة “Sky Sport” داخل دول أوروبا، وقنوات OSN في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ويأتي عرض الرو بعد يومين فقط من عرض اكستريم رولز 2022، والذي ستؤثر تداعياته على عرض الليلة، خاصةً بعد ظهور براي وايت “ذا فيند” وإعلان عودته لاتحاد WWE مجددًا بعد غياب لأكثر من عام.

ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن بعض الخطط التي سيقوم بها براي وايت بعد العودة، حيث عاد رفقة الفريق بالكامل وهو شخصيات فايرفلاي فن هاوس.

موعد انطلاق عرض الرو 10-10-2022

ومن المقرر أن ينطلق عرض الرو الأخير مساء اليوم الاثنين العاشر من شهر أكتوبر لعام ألفين واثنين وعشرين، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت الولايات المتحدة الأمريكية، الساعة الواحدة ليلًا بتوقيت تونس والجزائر والمغرب، الساعة الثانية ليلًا بتوقيت مصر وليبيا والسودان، الساعة الثالثة فجرًا بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر والكويت والعراق وفلسطين، الساعة الرابعة فجرًا بتوقيت الإمارات وعُمان.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!