عاجل.. محمد صلاح يطارد إنجاز تاريخي قبل مباراة ليفربول ووست هام في البريميرليج

يستهدف الدولي المصري محمد صلاح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الانجليزي تسجيل هدف في مواجهة اليوم أمام فريق نادي وست هام يونايتد في الموقعة التي تجمع بينهما على ملعب الأنفيلد لحساب مباريات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري الانجليزي للموسم الكروي الجديد 2022-2023.

محمد صلاح يطارد إنجاز تاريخي قبل مباراة ليفربول ووست هام

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن الفرعون المصري يمني النفس بزيارة شباك الحارس فابيانسكي من أجل تحقيق مزيد من الأرقام الفردية الشخصية مع الجانرز.

وقبل تلك المواجهة يتساوى محمد صلاح مع القائد التاريخي للفريق ستيفن جيرارد وذلك في قائمة اللاعبين الأكثر تسجيلًا للأهداف لصالح الريدز على أرضه.

وفي حالة تمكن الفرعون المصري من تسجيل هدف في مباراة اليوم ضد وست هام سوف يصبح ثاني أفضل اللاعبين في تلك القائمة التاريخية متخطيًا رقم الأسطورة ستيفن جيرارد.

يُذكر أن روبي فاولر يتصدر تلك القائمة الخاصة بتسجيل أهداف ليفربول على الأنفيلد برصيد 85 هدف وهو الرقم الذي يبدو سهل تحقيقه مع كتيبة يورجن كلوب.

صلاح يقود ليفربول للفوز على مانشستر سيتي

وتمكن الفرعون المصري من تسجيل هدف فوز فريقه في المباراة الماضية على حساب فريق نادي مانشستر سيتي في الموقعة التي أقيمت بينهما يوم الأحد على ملعب انفيلد لحساب لقاءات الجولة العاشرة من البريميرليج كما سبق وأن سجل ثلاثة في شباك رينجرز الاسكتلندي في دوري أبطال أوروبا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!