موعد مباراة مانشستر سيتي وكوبنهاجن القادمة Man City vs Copenhagen في دوري أبطال أوروبا

يحظى موعد مباراة مانشستر سيتي وكوبنهاجن القادمة Man City vs Copenhagen في دوري أبطال أوروبا، باهتمام كبير من جانب عشاق الفريق السماوي في كل مكان، خاصة بعد مباراة الذهاب المقرر لها ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات، والتي انتهت لصالح أبناء بيب جوارديولا بخمسة أهداف دون رد.

موعد مباراة مانشستر سيتي وكوبنهاجن القادمة

ويأتي موعد مباراة مانشستر سيتي وكوبنهاجن القادمة Man City vs Copenhagen في دوري أبطال أوروبا، يوم الثلاثاء القادم الموافق الحادي عشر من شهر أكتوبر لعام ألفين واثنين وعشرين، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات للبطولة الأوروبية.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت الجزائر والمغرب وتونس، الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا، الساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية وقطر والعراق وفلسطين، الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات وعمان.

نتائج مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا

وتمكن السيتي من اكتساح إشبيلية الإسباني في الجولة الأولى بأربعة أهداف مقابل لا شيء، قبل أن ينتصر في الجولة الثانية على حساب بروسيا دورتموند بهدفين مقابل هدف وحيد، ثم اكتساح كوبنهاجن بخمسة أهداف دون رد.

ويتصدر مانشستر سيتي ترتيب المجموعة بالعلامة الكاملة برصيد تسعة نقاط، فيما يتصدر إيرلينج هالاند ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا برصيد 5 أهداف من ثلاث مباريات فقط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!