موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري المصري والقنوات الناقلة

تقام يوم غدًا الأحد الموافق الثالث والعشرين من شهر أكتوبر للعام الجاري 2022 مباراة الزمالك وسيراميكا التي تجمع بينهما على ملعب إستاد القاهرة الدولي لحساب مباريات الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري الممتاز في موسمه الجديد.

مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا

وقبل المباراة تمكن المارد الأبيض في تحقيق الفوز خلال المباراة الماضية على حساب فريق نادي سموحة بهدفين مقابل لا شيء سجلهم محمود عبد الرازق شيكابالا والبنيني سامسون اكينولا على ملعب إستاد المقاولون العرب يوم الاربعاء 19 أكتوبر.

في المقابل عبر فريق نادي سيراميكا كليوباترا فريق نادي المصري البورسعيدي بثلاثة أهداف مقابل لا شيء يوم الثلاثاء 18 أكتوبر على ملعب برج العرب بالاسكندرية سجلهم ميدو جابر والوافد الجديد جون اوكويي ايبوكا واحمد ياسر ريان المنتقل حديثًا من صفوف النادي الأهلي.

توقيت متابعة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا

تنطلق مواجهة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في تمام الساعة الخامسة مساءًا بتوقيت القاهرة الساعة السادسة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة فيما يمكن لأي من عشاق الفريقين مشاهدة المواجهة من دولة الإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت أبوظبي

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا على الهواء مباشرةً

تنقل أطوار المواجهة عبر قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري والوحيد لمباريات الأندية والمنتخبات في مصر ويعلق عليها المعلق الكبير الكابتن حاتم بطيشة قناة صوتية أولى مع إتاحة قناة صوتية ثانية وقت المباراة لم يتم الكشف عن معلقها حتى كتابة سطور الخبر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!