موعد مباراة بايرن ميونخ ضد إنتر ميلان Bayern Vs Inter القادمة في دوري أبطال أوروبا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي بارين ميونخ الألماني، لمواجهة نظيره إنتر ميلان الإيطالي، في الجولة الختامية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الرياضي 2022/2023.

وضرب الفريقان موعد يوم الثلاثاء المقبل الموافق الأول من شهر نوفمبر المقبل، في الجولة السادسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

بايرن ميونخ في مواجهة إنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا

يدخل بايرن ميونخ اللقاء يوم الثلاثاء وليس لديه ما يخسره بعد تأكد عبوره الدور الـ 16، حيث احتل المركز الأول من جدول ترتيب مجموعته الأوروبية برصيد 15 نقطة حصل عليها من 5 فوز متتالي.

فيما يأتي إنتر ميلان في المركز الثاني من الترتيب برصيد عشر نقاط ليضمن تأهله هو الأخير من الدور المقبل من البطولة بجوار خصمه.

موعد مباراة بايرن ميونخ وإنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا

تنطلق صافرة البداية في اللقاء الذي يجمع بين بايرن ميونيخ ونظيره إنتر ميلان في الجولة السادسة من دوري أبطال أوروبا على ملعب ستاد أليانز أرينا، في تمام الساعة العاشرة بتوقيت جمهورية مصر العربية، والحادية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية، والثانية عشر بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونيخ وإنتر ميلان في دوري الأبطال

حصلت شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية على حقوق بث جميع مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا من ضمنها لقاء بايرن ميونخ وإنتر ميلان.

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!