موعد مباراة بايرن ميونخ ضد هوفنهايم Bayern Vs Hoffenheim في الدوري الألماني

ضرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونيخ، موعد مع نظيره هوفنهايم، عصر يوم السبت المقبل الموافق الثاني والعشرين من شهر أكتوبر الجاري، في أحد منافسات الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري الألماني الممتاز للموسم الرياضي الحالي 2022/2023.

ويدخل بايرن ميونيخ اللقاء بقوة حيث يسعى لحصد الثلاث نقاط من منافسه وذلك من أجل تقليص الفارق بينه وبين متصدر الدوري فريق يونيون برلين صاحب ال 23 نقطة.

ويحتل بايرن ميونيخ المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 19 نقطة حصل عليها من عشر مباريات، نجح في الفوز في خمس مباريات وتعادل في أربعة وخسر في لقاء وحيد فقط.

ويسعى هوفنهايم للفوز والحصول على ثلاث نقاط غالية من العملاق البافاري، حيث يدخل اللقاء عصر السبت محتل المركز الرابع من جدول الترتيب بفارق نقطتين فقط عن بايرن ميونيخ، حصدهم من عشر مواجهات أيضا، فاز في خمس مباريات وتعادل في لقاءين، وخسر في ثلاث منافسات، لذلك ستشهد المباراة حماس كبير من الفريقين.

ما هو موعد مباراة بايرن ميونيخ وهوفنهايم في الدوري الألماني

تنطلق صافرة البداية في مباراة بايرن ميونيخ ضد هوفنهايم في الأسبوع الحادي عشر من الدوري الألماني، في تمام الساعة الثالثة والنصف عصر بتوقيت جمهورية مصر العربية، والرابعة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية، والخامسة والنصف بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونيخ وهوفنهايم في الدوري الألماني

تذاع مباراة السبت عبر شبكة قنوات بي إن سبورت الحاصلة على حقوق بث بطولة الدوري الألماني الممتاز في الشرق الأوسط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!