موعد مباراة مانشستر يونايتد وأومونيا Man United Vs Omonia في الدوري الأوروبي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، لمواجهة نظيره أومونيا، مساء الغد الخميس الموافق السادس من شهر أكتوبر الجاري، في أحد منافسات بطولة الدوري الأوروبي.

وبدأ مانشستر يونايتد أول مبارياته في البطولة بهزيمة مروعة أمام ريال سوسيداد في الجولة الأولى بهدف نظيف، فيما فاز في الجولة الثانية على نادي شيريف بهدفين دون رد.

ووقع فريق نادي أومونيا في مأزق كبير بعد خسارته في الجولتين الأولى والثانية، ولا يجد أمامه بديل عن الفوز على مانشستر يونايتد وحصد الثلاث نقاط.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الثاني من جدول ترتيب مجموعته برصيد ثلاث نقاط، فيما يأتي منافسه في المركز الرابع والأخير دون أي نقاط.

موعد مباراة مانشستر يونايتد أومونيا في الدوري الأوروبي

تنطلق صافرة البداية في اللقاء الذي يجمع بين مانشستر يونايتد وأومونيا مساء الغد،في الجولة الثالثة من بطولة الدوري الأوروبي، في تمام الساعة السابعة إلا ربع بتوقيت القاهرة، والثامنة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة،والتاسعة إلا ربع على ملعب ستاد خيمناستيك بنيقوسيا مسقط رأس أومونيا.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وأومونيا في الدوري الأوروبي؟

تذاع المباراة التي تجمع بين الفريقين عبر شبكة قنوات بين سبورت القطرية تحديدا عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium، الناقل الحصري لبطولة الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي والدوري الفرنسي ومختلف البطولات العالمية في الشرق الأوسط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!