استقبل تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك 2022 على نايل وعرب سات

استحوذت كلمات تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك الجديد 2022 على نايل سات وعرب سات على اهتمام الكثير من محبي البرامج الخاصة بالطبيعة الخلابة والآثار والبيئة الحيوانية في كافة أرجاء الوطن العربي، وذلك من أجل ضبط تردد القناة الجديد والاستمتاع بالبرامج المميزة التي تقدمها.

ويعتبر برنامج اكتشافات عالم المحيط من أهم البرامج التي يتم تقديمها على شاشة قناة ناشيونال جيوغرافيك حيث أنه جذب وحقق ملايين المشاهدات لهذه القناة المميزة من خلال بثه ومتابعة عدد كبير من المشاهدين في الوطن العربي له لرغبته في معرفة جوانب الطبيعة التي يعيشون فيها.

بما تتميز قناة ناشيونال جيوغرافيك؟

وقد قدمت قناة ناشيونال جيوغرافيك باقة مميزة من البرامج والأفلام الوثائقية المتنوعة والتي تنال وتعتبر محل اهتمام المشاهد العربي الذي يبحث عن كل ما يدور في الطبيعة التي يعيش فيها، مما يدفعه لمشاهدة هذه القناة وضبط ترددها الجديد.

ويشاهد المتفرج العربي قناة ناشيونال جيوغرافيك في ذهول تام نظرا لما يعرض عبر قناتها حيث أنه يرى أشياء تحدث أمامه لأول مرة من عالم المحيطات أو في البيئة الحيوانية وغيرها حيث يتم عرضهم بشكل مفصل على قناة ناشيونال جيوغرافيك.

كما يعتبر برنامج تحقيقات الكوارث الجوية من أهم البرامج التي يتم تقديمها على قناة ناشيونال جيوغرافيك، وبرنامج التجارة غير المشروعة، إضافة إلى برنامج كنوز روما المفقودة الذي يتم عرضه على يوم خميس على شاشة هذه القناة.

تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك الجديد 2022

وقمنا نحن موقع في المدرج بعرض تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك والتي يود الكثير من المشاهدات والمحبين ضبط تردد القناة الجديد لمشاهدة ومعرفة جوانب الطبيعة الخلابة والبيئة الحيوانية، حيث سوف نعرض التردد الجديد في السطور الآتية:-

تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك على نايل سات

التردد 12226
الاستقطاب أفقي
معدل الترميز27500
معامل تصحيح الخطأ5/6

تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك على عرب سات

التردد 11804
الاستقطاب أفقي
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 3/4

تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك على ياه سات

التردد 11938
الاستقطاب أفقي
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 5/6

الجدير بالذكر أن قناة ناشيونال جيوغرافيك تعتبر من أهم القنوات لدى المواطن العربي في مختلف الدول، لأنها تمكنت من تحقيق نجاح هائل في السنوات القليلة الماضية وتحقيق مشاهدات بالملايين حيث أنه توجد في كل بيت ومواطن عربي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!