القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وإيفرتون Man United Vs Everton في الدوري الإنجليزي

يزداد البحث خلال الساعات القليلة المقبلة من قِبل عشاق الساحرة المستديرة، عن موعد والقنوات الناقلة للمباراة التي تجمع اللقاء ابين الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد، ونظيره إيفرتون في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الرياضي 2022/2023.

وضرب مانشستر يونايتد موعد مع إيفرتون مساء الغد الأحد التاسع من شهر أكتوبر الجاري، في أحد منافسات مسابقة الدورى الإنجليزي “البريميرليج”.

مانشستر يونايتد في مواجهة إيفرتون في الدوري الإنجليزي

ويسعى مانشستر يونايتد لمصالحة جماهيره بعد الخسارة الكبيرة التي تعرض لها في الجولة الماضية أمام مانشستر سيتي، بنتيجة ستة أهداف مقابل ثلاثة، ولا بديل أمامه سوى الفوز بالثلاث نقاط.

ويدخل اليونايتد اللقاء محتل المركز السابع من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 12 نقطة، حيث خاض 7 مباريات في المسابقة، فاز في أربع مواجهات وخسر في ثلاثة.

ويحتل إيفرتون المركز الحادي عشر من جدول ترتيب البريميرليج برصيد 10 نقاط، حيث فاز في مباراتين وخسر في لقاء وتعادل في أربع مواجهات.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وإيفرتون غدًا

تنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة، والتاسعة بتوقيت مكة المكرمة، والعاشرة بتوقيت أبوظبي، في الجولة العاشرة من بطولة الدوري.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وإيفرتون؟

تذاع المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية تحديدا على قناة beIN sports 1 الناقل الحصري لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في الشرق الأوسط.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!