مفاجأة سارة.. خصم 50 % على تذاكر السكة الحديدية لهؤلاء المواطنين

كشفت تقارير صحفية عن مفاجأة سارة لذوي الهمم بشأن تذاكر السكة الحديدية خلال الفترة الأخيرة، يقدم لكم موقع في المدرج خلال التقرير الآتي مفاجأة السكة الحديدية لذوي الهمم الخاصة بعدما تساءل عنها الجميع خلال الساعات القليلة الماضية، وأكدت هيئة السكة الحديد بقيادة الفريق مهندس كامل الوزير وزير النقل على ضرورة الاهتمام بمختلف الفئات من جمهور الركاب وخاصة ذوي الهمم لذلك قرروا مساعدتهم.

مفاجأة في تذاكر السكة الحديدية

وتصدرت تذاكر السكة الحديدية لذوي الهمم محركات البحث “جوجل” بعد أن قررت هيئة السكة الحديدية في صرف تذاكر لذوي الهمم بتخفيض يصل إلى 50٪ ويشمل ذلك القطارات المكيفة والفاخرة بالإضافة إلى القطارات الروسي المكيفة وذاتبة التهوية والقطارات العادية.

شرط الحصول على تخفيض السكة الحديدية الجديد 2022

ويشترط على من يريد الحصول على التخفيض القادم من وزارة السكة الحديدية أن يكون ثابت ببطاقة الإثبات الشخصية والتي يتم إصدارها من وزارة التضامن الإجتماعي.

هيئة السكك الحديدية تدعم زوي الهمم وتسهل من مهتهم بهذا الشكل

كما شددت هيئة السكك الحديدية على أن جميع التذاكر المخفضة لذوي الهمم ومرافقيهم في القطارات، يتم حجز التذاكر خلال الشبابيك الخاصة بها قبل أخذ القطار من أجل تخطي خطوة دفع الأجرة والغرامة التي يتم طرحها.

وبهذا الشكل نكون قد وصلنا إلى ختام موضوعنا الذي يتعلق بالسكة الحديدة ومساعدتها التي قدمتها إلى ذوي الهمم من أجل إعانتهم على المشاق التي يتعرضوا لها في كل مرة يريدوا ركوب القطار.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!