تردد قناة طيور الجنة الجديد Toyor Al Janah 2022- 2023 على نايل وعرب سات

يسعى عدد كبير من الأمهات والأباء في مختلف أرجاء الوطن العربي والشرق الأوسط وشمال إفريقيا في إيجاد التردد الجديد الخاص بقناة طيور الجنة 2022 من أجل ضبط التردد الجديد وضمان تواجد القناة في المنزل لارتباط الأطفال والصغار بمتابعة هذه القناة التي تحظى باهتمام كبير في الوطن العربي.

وترغب قناة طيور الجنة في ترسيخ المباديء والقيم داخل الأطفال منذ صغرهم حيث أنها تقوم محتوى مميز يساعد الأطفال على تعلم اللغة العربية أو الإنجليزية وكذلك تعلم الأرقام باللغتين العربية والإنجليزية أيضا، حيث أنها تعتبر من أشهر القنوات في الوطن العربي.

مميزات قناة طيور الجنة

وتأتي قناة طيور الجنة على رأس اهتمام الآباء والأمهات في الوطن العربي لانشغال أطفالهم في متابعة المحتوى الخاص بها، إضافة إلى ضمان تعلم الأطفال الأشياء الإيجابية التي تدفعهم إلى القيام بما كل هو إيجابي في المستقبل.

وكانت قناة طيور الجنة انطلقت في عام 2008 على يد المؤسس خالد مقداد في دولة الأردن، والتي استطاعت منذ انطلاقها أن تحقق نجاحات كبيرة من حيث لفت الجماهير لمتابعة المحتوى الخاص بها وتنزيلها لأطفالهم بعد ذلك حيث أنها حققت مشاهدات بالملايين.

كما تسعى قناة طيور الجنة إلى بث القيم الدينية والأخلاقية في نفوس الأطفال في كافة أنحاء العالم العربي منذ صغرهم من أجل أن ينشأ معظم الأطفال في بيئة مناسبة لهم لكي ينجحوا بعد ذلك في المستقبل، وذلك من خلال البرامج والأناشيد الدينية التي تقدمها.

تردد قناة طيور الجنة الجديد 2022

وبعد مطالبة عدد كبير من الآباء والأمهات في مختلف أرجاء دول الوطن العربي وبحثهم عن تردد قناة طيور الجنة الجديد والتي قام مسئولو القناة بتغيير التردد من أجل ضمان تقديم المحتوى بجودة عالية، قمنا نحن موقع في المدرج بعرض تردد قناة طيور الجنة الجديد على نايل وعرب سات في السطور التالية:-

تردد طيور الجنة على نايل سات

التردد 11258
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 5/6
الاستقطاب أفقي

تردد قناة طيور الجنة على عرب سات

التردد 11310
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 3/4
الاستقطاب عمودي

ومن أهم الأناشيد التي تقوم قناة طيور الجنة بعرضها عبر قناتها، بابا ما عاد يكذب، وآخر العنقود، وبابا جاب لي بالون، وأجا العيد عصومي ووليد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!