نزل الآن.. تردد قناة اليرموك yarmouk tv 2022  الناقلة لمسلسل قيامة عثمان الموسم الرابع

تصدر محرك البحث العالمي جوجل خلال الساعات القليلة الماضية البحث عن تردد قناة اليرموك الأردنية من قبل عشاق الدراما التركية في مختلف أنحاء الوطن العربي والشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وذلك بعد عرض الموسم الرابع من المسلسل التركي الشهير قيامة عثمان والذي يحظى باهتمام كبير من قبل الجماهير في العالم العربي لذلك قمنا بعرض لكم تردد قناة اليرموك في المقال التالي.

موعد عرض مسلسل قيامة عثمان الموسم الرابع

وانطلق الموسم الرابع من مسلسل قيامة عثمان التركي 99 يوم الأربعاء الماضي والموافق 5 من شهر أكتوبر الجاري على قناة ATV التركية التي تمتلك حقوق إذاعة المسلسل بشكل حصري كل يوم أربعاء من كل أسبوع ولكن بدون ترجمة إلى اللغة العربية.

ويهتم عدد كبير من محبي المسلسلات التركية في الوطن العربي والشرق الأوسط وشمال إفريقيا بمتابعة مسلسل قيامة عثمان الموسم الرابع حيث أنه تصدر قوائم البحث خلال الفترة الأخيرة ومنذ عرض الحلقة 99 والتي تعتبر أولى حلقات الموسم الرابع.

مسلسل قيامة عثمان الموسم الرابع 99

ويحتل مسلسل قيامة عثمان التركي التصنيف الأول في قائمة المسلسلات التركية التي تحظى باهتمام من قبل الجمهور العربي نظرا لتحقيق مشاهدات بالملايين بمجرد إذاعة أي حلقة من حلقاته فتتسارع الجماهير لتحميل الحلقة لمشاهدة أبرز الأحداث فيها.

وتمتلك قناة اليرموك الأردنية حقوق إذاعة مسلسل قيامة عثمان التركي في الموسم الرابع ولذلك بدأ عدد غفير من الجماهير في كافة أرجاء الوطن العربي البحث عن تردد القناة الأردنية التي تنقل المسلسل مترجم إلى اللغة العربية وكيفية ضبط ترددها.

تردد قناة اليرموك الأردنية الجديد 2022

ويعرض لكم موقع في المدرج تردد قناة اليرموك الأردنية التي تقوم بعرض أشهر المسلسلات التركية التي تنال إعجاب الجمهور العربي وعلى رأسها مسلسل قيامة عثمان التركي:-

قناة اليرموك

التردد: 11678.

معدل الترميز: 27500.

الاستقطاب: عمودي.

معامل تصحيح الخطأ: 6 /5.

الجدير بالذكر أنه يتم عرض مسلسل قيامة عثمان الموسم الرابع على قناة اليرموك الأردنية كل يوم خميس من كل أسبوع حيث أنه يتم عرض أربعة حلقات فقط في الشهر، وذلك عند تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!