إصابة ساديو ماني تثير القلق حول مشاركته في مونديال قطر 2022

تعرض النجم السنغالي ساديو ماني مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ لإصابة قوية أثناء مباراة الفريق البافاري ضد نظيره فريق بريمن، مساء اليوم الثلاثاء الموافق الثامن من شهر نوفمبر الجاري ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري الألماني الممتاز في موسمه الجديد.

إصابة ساديو ماني

وسقط ساديو ماني مصابًا على أرضية ملعب أليانز أرينا في الدقيقة الخامسة عشر من أحداث الشوط الأول، عقب تدخل قوي من لاعب بريمن على اللاعب.

وتم استبدال اللاعب في الدقيقة العشرين من عمر الشوط الأول من المباراة ومشاركة ساني بدلًا منه، مما أثار قلق جمهور السنغال بشأن مشاركة اللاعب في مونديال قطر 2022، الذي لا يتبقى عليه سوى اثنا عشرة يومًا.

نتيجة مباراة بايرين ميونخ ضد بريمن

وسحق الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرين ميونخ نظيره فريق بريمن بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الثلاثاء الموافق الثامن من شهر نوفمبر الجاري، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري الألماني الممتاز.

موعد انطلاق كأس العالم قطر 2022

وتفصلنا أيام قليلة عن انطلاق أحداث مباريات كأس العالم قطر 2022، والتي من المنتظر أن تقام يوم الأحد الموافق العشيرن من شهر نوفمبر الجاري، والتي يترقبها قطاع عريض من محبي وعشاق كرة القدم العالمية في كل مكان.

ويجهز منتخب السنغال الأول لمواجهة نظيره منتخب هولندا في مباراة من العيار الثقيل، من المنتظر أن تجمع الممتخبين في إطار منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس العالم قطر يوم الحادي والعشرين من شهر نوفمبر الجاري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!