إيتو: نهائي كأس العالم 2022 بين الكاميرون والمغرب .. والأسود ستفوز بالمونديال

فجر صامويل إيتو، رئيس الاتحاد الكاميروني لكرة القدم وأسطورة منتخب الكاميرون الأسبق تصرحيات مثيرة بشأن، أن منتخب بلاده قادر على تحقيق لقب بطولة كأس العالم قطر 2022، متوقعا تأهل الكاميرون لمونديال قطر، وستكون المباراة النهائية ضد نظيره منتخب المغرب.

تصريحات إيتو حول منتخب الكاميرون والمونديال

وقال الأسطورة الكاميرونية في تصريحات مثيرة نقلتها شبكة أفريكا فوت: “فرق إفريقيا قد اكتسبت خبرة كبيرة في كأس العالم، على مدار سنوات الماضية، فهم ليسوا مستعدين فقط لخوض البطولة، لكن أيضًا لتحقيق الفوز بها»

وأضاف: ” المنتخبات الإفريقية ستصل إلى أدوار متقدمة وستعبر دور المجموعات، كما أتوقع أن يكون نهائي كأس العالم بين الكاميرون والمغرب، وستفوز الكاميرون باللقب في النهاية”.

وتابع إيتو:” المغرب ستعبر كل من إسبانيا في ثمن النهائي ثم البرتغال في ربع النهائي وفرنسا في نصف النهائي، بينما ستصعد الكاميرون على حساب بلجيكا في ربع النهائي والسنغال في نصف النهائي”.

مجموعة الكاميرون في كأس العالم قطر 2022

ويقع منتخب الكاميرون في المجموعة السابعة التي تضم برفقته كلًا من البرازيل وسيويسرا وصربيا، وتعد مجموعة متوازنة بعض الشيء بالنسبة لباقي المجموعات الأخرى.

ومن المنتظر أن تنطلق أحداث مونديال قطر 2022، مساء يوم الأحد الموافق العشيرن من شهر نوفمبر الجاري، بانطلاق صافرة البلد المستضيف قطر، ضد نظيره منتخب الإكوادور، حيث يترقب البطولة العالمية كثير من محبي وعشاق كرة القدم في كل مكان.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!