استقبلها الآن.. قناة عربية مفتوحة تنقل مباراة مصر ضد بلجيكا الودية

يبحث قطاع عريض من محبي وعشاق كرة القدم العالمية والعربية في كل مكان، عن قناة مفتوحة من المنتظر أن تنقل مباراة مصر ضد بلجيكا، وذلك في جودة عالية وبدون تشفير أو تقطيع.

القنوات الناقلة لمباراة مصر ضد بلجيكا

وأعلنت شبكة قنوات الرياضية المغربية نقلها لأحداث مباراة مصر ضد بلجيكا، الودية استعدادًا لانطلاق كأس العالم قطر 2022-2023، ويمكنكم ضبط قناة الرياضية المغربية عبر الترددات الآتية:

تردد القناة الجديد على النايل سات

التردد: 11157.

الاستقطاب: رأسي.

معدل التصحيح 4/3.

معدل الترميز: 27500.

ترد القناة الجديد على العرب سات

التردد: 12683.

الاستقطاب: رأسي.

معدل التصحيح: 4/3.

معدل الترميز: 27500.

موعد مباراة مصر ضد بلجيكا الودية

ويواصل منتخب مصر الأول تحضيراته استعدادًا لمواجهة نظيره منتخب بلجيكا الأول مساء الجمعة الموافق الثامن عشر من شهر نوفمبر الجاري ضمن الاستعدادات الأخيرة لمونديال قطر 2022، التي يترقبه كثير من محبي وعشاق كرة القدم العالمية والعربية في كل مكان.

ويتم إشهار صافرة بداية مباراة مصر ضد بلجيكا، مساء غدًا الجمعة، عند تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ويتواجد منتخب بلجيكا في المجموعة السادسة، وهي مجموعة متوازنة بعض الشيء تضم كل من منتخب كندا، المغرب، وأيضًا وصيف النسخة الماضية منتخب كرواتيا.

الجدير بالذكر أن منتخب مصر قد فشل في التهأل لنهائيات كأس العالم قطر 2022، عقب الخسارة أمام نظيره منتخب السنغال بركلات الترجيح.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!