بدون تشفير.. القنوات الناقلة لمباراة الأردن وإسبانيا الودية اليوم الخميس 11/7/2022

يستعرض لكم موقع” في المدرج “، القنوات الناقلة لمباراة الأردن وإسبانيا الودية اليوم الخميس الموافق السابع عشر من شهر نوفمبر الجاري، حيث من المنتظر أن يلتقي المنتخبان على أرضية ملعب عمان الدولي ضمن الاستعدادات الأخيرة لانطلاق أحداث مباريات كأس العالم قطر 2022.

القنوات الناقلة لمباراة الأردن وإسبانيا الودية

وتتولى قناة الأردن الرياضية مهمة نقل أحداث مباراة منتخب الأردن ضد نظيره منتخب إسبانيا، وذلك بجودة عالية وبدون تشفير أو تقطيع حيث يمكنكم ضبط القناة عبر الترددات الآتية:

الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Nilesat 201 7 غرب 11958 أفقي 27500 DVB-S QPSK 5/6 مفتوح
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 12399 عمودي 27500 DVB-S QPSK 5/6 مفتوح

معلق مباراة الأردن وإسبانيا الودية

كما أعلنت شكبة قناة الأردن الرياضية، أن أحمد الخلايلة من المنتظر أن يتولى مهمة التعليق على أحداث مباراة منتخب الأردن ضد منتخب إسبانيا اليوم الخميس، التي ستقام على أرضية ملعب عمان الدولي.

موعد مباراة الأردن وإسبانيا الودية

ويستعد منتخب الأردن الكروي الأول، لمواجهة نظيره منتخب إسبانيا، وديّا مساء اليوم الخميس الموافق السابع عشر من شهر نوفمبر الجاري، ضمن البروفا الأخيرة لانطلاق كأس العالم قطر 2022، الذي يترقبه قطاع عريض من محبي وعشاق كرة القدم العالمية والعربية.

ومن المنتظر أن يشهر الحكم صافرة بداية مباراة منتخب الأردن ضد نظيره منتخب إسبانيا، مساء اليوم الخميس، عند تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية على أرضية استاد عمان الدولي.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!