بدون تشفير.. قنوات مفتوحة تنقل مباراة منتخب الجزائر ضد مالي الودية Algeria vs Mali

يبحث كثير من محبي وعشاق كرة القدم العربية والإفريقية في كل مكان، عن تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة منتخب الجزائر الأول ضد نظيره منتخب مالي الودية استعدادًا لكأس العالم قطر 2022.

موعد مباراة منتخب الجزائر ضد مالي الودية

وتقام أحداث مباراة منتخب الجزائر ضد مالي الودية استعدادًا لكأس العالم قطر 2022، مساء اليوم الأربعاء الموافق السادس عشر من شهر نوفمبر الجاري على أرضية ملعب ميلود هدفي.

ويطلق الحكم صافرة بداية مباراة الجزائر ضد نظيره منتخب مالي، مساء اليوم الأربعاء عند تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية.

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة منتخب الجزائر ضد مالي الودية

ويستعرض لكم موقع” في المدرج “، تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة منتخب الجزائر ضد نظيره منتخب مالي الودية مساء اليوم الأربعاء الموافق السادس عشر من شهر نوفمبر الجاري، ضمن الاستعدادات الأخيرة لمونديال قطر.

ويمكنكم مشاهدة مباراة منتخب الجزائر ضد مالي الودية عبر قناة السادسة الجزائرية الناقل الوحيد والحصري للمباراة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ويمكنكم ضبطها عبر الترددات الآتية:

الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Nilesat 101/102 7 غرب 12111 أفقي 27500 5/6 مفتوح
Arabsat 2A 26 شرق 12456 أفقي 27500 3/4 مفتوح
الجدير بالذكر أن منتخب الجزائر ومنتخب مالي قد فشلا في التأهل لنهائيات كأس العالم التي تستضيفها دولة قطر في نسختها الاثنين والعشرين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!