“ثبت الآن”.. القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة البرازيل وصربيا Brazil vs Serbia في كأس العالم قطر 2022

تتصدر القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة البرازيل وصربيا Brazil vs Serbia في كأس العالم قطر 2022، عناوين البحث، قبيل انطلاق المباراة المرتقبة التي تجمع وصيف كوبا أمريكا الأخيرة المنتخب البرازيلي أمام المنتخب الصربي الذي تأهل من التصفيات على حساب البرتغال.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة البرازيل وصربيا

وتمتلك قنوات بي إن سبورتس القطرية، حقوق نقل بطولة كأس العالم قطر 2022 في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث أعلنت عن إذاعة 22 مباراة من المونديال عبر القنوات المفتوحة، فيما ستستمر باقة كأس العالم الخاصة بها على مدار البطولة، ويلزم الاشتراك لمتابعة كافة المباريات.

وفي ظل تشفير مجموعة بي إن، نوفر عبر موقعنا “في المدرج” القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة البرازيل وصربيا Brazil vs Serbia في كأس العالم قطر 2022، والتي تتوفر عبر مختلف الأقمار الصناعية وبأكثر من دولة ولغة.

وتأتي قناة “Arena Sport 1 HD Premium Serbia” الصربية، في مقدمة القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة البرازيل ضد صربيا اليوم الخميس في مونديال قطر، رفقة مواطنتها قناة “RTS 1 Serbia” والتي تتواجد عبر القمر الصناعي يوتلسات، ويمكنكم الحصول عليها من خلال التردد التالي:

القمر الصناعي التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat W2 16 شرق 11554 أفقي – H 30000 3/4 فيديو جارد

كما يمكنكم تثبيت قناة “ZDF” الألمانية المفتوحة عبر القمر الصناعي أسترا، ومتابعة مباراة البرازيل وصربيا، وباقي مباريات كأس العالم، وذلك من خلال التردد التالي:

القمر الصناعي التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Astra 1B-1H + 2C 19.2 شرق 11954 أفقي 27500 3/4 مفتوح

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!