عاجل.. دروجبا أسطورة نادي تشيلسي الأسبق يعتنق الديانة الإسلامية

انتشرت أخبار مساء اليوم الثلاثاء الموافق الثامن من شهر نوفمبر الجاري، تفيد اعتناق أسطورة كرة القدم الإيفوارية ونادي تشيلسي، ديديه دروجبا الديانة الإسلامية وتم الإعلان عن ذلك اليوم وفقًا لما ذكره الداعية الإسلامي الدكتور محمد صلاح.

واعتزل أسطورة تشيلسي الأسبق كرة القدم منذ عام 2018، وذلك بعد تاريخ حافل بالألقاب والإنجازات في مسيرته مع نادي تشيلسي، وبرز اسم  دوروجبا في محركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية وذلك عقب اعتناق اللاعب الديانة الإسلامية.

اعتناق دروجبا الديانة الإسلامية

وانتشرت العديد من الصور لدروجبا بجانب مأذون وهو يرفع يديه بالدعاء، ولكنه حتى الآن لم يعلن عن ذلك بشكل رسمي عبر حسابه على الفيسبوك أو تويتر، ويتابع هذا الحدث العديد من المواطنين في مختلف أنحاء العالم، وخاصة محبي ومشجعي اللاعب في الوطن العربي الإسلامي، وكان كل هذا طبقًا لما ذكره الداعية الإسلامية محمد صلاح.

السيرة الذاتية لدوروجبا

بدأ النجم الإيفواري مشواره الكروي في فاني الفرنسي، انتقل. إلى لافالويس ثم مينز وجونجون، وبعد ذلك لمع اسم دروجبا وتألق مع مارسيليا برفقة اللاعب المصري أحمد حسام ميدو.

وقد أعلن اللاعب اعتزل كرة القدم في عام 2018 استطاع صنع تاريخ ومسيرة حافلة بالبطولات والألقاب منذ انضمامه إلى تشيلسي عام 2004, شارك في 105 مباريات وسجل 65 هدفاً، وفاز ببطولة دوري أبطال أوروبا مع البلوز عام 2012، كما أنه فاز في أربعة مناسبات ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

كما أنه قاد فريقه لأول مرة لخوض نهائيات كأس العالم في 2006.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!