عقب الهجوم الحاد على مانشستر يونايتد.. كريستيانو رونالدو يلمح بالانتقال لهذا النادي

لمح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم فريق مانشستر يونايتد بانتقاله لنادي إنجليزي، في حال رحيله عن صفوف الشياطين الحمر خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة، عقب هجومه الحاد على مانشستر يونايتد مدربًا وأدراه.

كريستيانو رونالدو: لن أخرج من البريميرليج

وصرح رونالدو “: ‏لن اخرج عن البريميرليج هناك نادي يريد التعاقد معي واتفقنا على كل شي ، ستتضح الامور اكثر بعد كأس العالم خصوصاً في الميركاتو الشتوي”.

وأكدت تقارير صحفية أن المهاجم كريستيانو رونالدو قد أنهى اتفاقه مع نادي نيوكاسل يونايتد خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وأكدت التقارير أن نادي نيوكاسل قد اتم جميع الأمور المالية المتعلقة بانتقال كريستيانو رونالدو إلى صفوف النادي، خلال يناير المقبل.

تصريحات رونالدو ضد تين هاج

وفجر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو تصريحات نارية ضد تين هاج المدير الفني للفريق وأيضًا إدارة الفريق واصفًا إياهم بالخونة.

وقال النجم البرتغالي : ” تعرضت إلي الخيانة من  المدرب وإدارة نادي مانشستر يونايتد، وخاصة شخصين من إدارة الفريق  شعرت أنهم خانوني أيضا”.

وتابع:” لم يتم الترحيب بي، هناك أشخاص لم يرحبوا بوجودي في النادي مُنذ العام الماضي وليس هذا العام والعالم كله يشاهد ما يحدث لي منذ عودتي للفريق”.

كما أكد النجم البرتغالي عن ندمه الشيديد لمغادرته نادي ريال مدريد واتم حديثه “: لو كانت لدي فرصة العودة بالزمن كنت سألعب هناك مجانًا. ما كان يجب أن أترك أكبر ناد في العالم. لقد عاملوني مثل الملك “.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!