قطر ضد هولندا.. مواعيد مباريات المجموعة الأولى في كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

تتأهب عشاق الكرة الساحرة في كل مكان، لانطلاق العرس الكروي الأعظم في التاريخ، بطولة كأس العالم، والتي تستضيفها دولة قطر في نسختها الجديدة 2022، وبات كأس العالم قطر 2022، أحد أهم وأبرز الموضوعات التي تصدرت محركات البحث خلال الفترة الراهنة، وذلك لمعرفة جدول مواعيد مباريات كل مجموعة، وأيضًا القنوات المفتوحة الناقلة لكأس العالم.

وكانت قرعة كأس العالم قطر 2022، اسفرت عن وقوع البلد المستضيف قطر في مجموعة متوازنة بعض الشيء بالنسبة لباقي المجموعات الأخرى حيث تضم كل من  السنغال، الإكوادور وأيضًا منتخب هولندا.

مواعيد مباريات المجموعة الأولى في مونديال قطر 2022

الجولة الأولى

وتقام مباراة الافتتحاح يوم واحد وعشرين نوفمبر بين ممتخب   قطر ضد الإكوادور.. في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

بينما يلتقي في الجولة نفسها يوم الحادي والعشرين من شهر نوفمبر السنغال ضد  هولندا.. الساعة السادسة بتوقيت القاهرة،  الساعة السابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

الجولة الثانية

ويلتقي منتخب قطر بنظيره منتخب السنغال يوم الخامس والعشرين من شهر نوفمبر الجاري.. في تمام الساعة الثالثة بتوقيت القاهرة، الساعة الرابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية

وتقام مباراة هولندا ضد الإكواردور في الجولة الثانية في نفس اليوم.. في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

الجولة الثالثة

وستكون مباريات ختام المجموعة يوم التاسع والعشرين من شهر نوفمبر، حيث يلتقي  الإكوادور بنظيره السنغال.. في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وفي نفس اليوم تقام مباراة هولندا ضد قطر.. في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة،  الساعة السادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية

القنوات الناقلة لكأس العالم قطر 2022

وتبث أحداث دور المجموعات من بطولة كأس العالم قطر 2022, عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الوحيد والحصري للبطولة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!