ماهي القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ميلان وفيورنتينا Milan vs Fiorentina اليوم الأحد في الدوري الإيطالي؟

لاصوت يعلو في إيطاليا فوق صوت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي إي سي ميلان وفيورنتينا، التي ستقام مساء اليوم الأحد الموافق الثالث عشر من شهرنوفمبر الجاري، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز في موسمه الجديد 2022-2022.

ويتساءل قطاع عريض من محبي وعشاق كرة القدم الإيطالية، عن ماهي القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ميلان وفيورنتينا اليوم الأحد في قمة منافسات الأسبوع السادس عشر من بطولة الكالتشيو الإيطالي.

موعد مباراة ميلان وفيورنتينا

وقبل أن نستعرض لكم قنوات مباراة ميلان  وفيورنتينا، فإنه من المنتظر أن تقام المباراة مساء اليوم الأحد الموافق الثالث عشر من شهر نوفمبر الجاري، عند تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أرضية ملعب سان سيرو، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز.

ماهي القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ميلان وفيورنتينا؟

ونوفر لكم عبر موقع” في المدرج ” القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ميلان وفيورنتينا اليوم الأحد في الدوري الإيطالي.

ويمكنكم مشاهدة مباراة ميلان وفيورنتينا اليوم عبر القناة المفتوحة:

قناة ARENA SPORT ناقلة للمباراة ميلان وفيورنتينا من خلال القمر الصناعي يوتلسات عبر التردد 11512 معدل ترميز 30000 استقطاب عمودي.

أيضاً قناة CBC Sport HD ستذيع اللقاء المرتقب  على القمر الآذري على التردد 11135 معدل ترميز 27500 استقطاب أفقي.

وأخيرًا قناة IRIB Varzich ببث اللقاء مباشرة على القمر الصناعي بدر، وذلك من خلال التردد 11881 معدل ترميز 27500 استقطاب أفقي.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!