ماهي القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة المغرب وبلجيكا Morocco vs Belgium في كأس العالم 2022؟

يتساءل كثير من محبي وعشاق كرة القدم العالمية والعربية في كل مكان عن ماهي القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة المغرب وبلجيكا Morocco vs Belgium، عصر اليوم الأحد في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس العالم قطر 2022.

ويتواجد كل من منتخب بلجيكا ومنتخب المغرب في المجموعة السادسة التي تضم كل من، منتخب كرواتيا وأيضًا منتخب كندا، وتعد مجموعة صعبة بعض الشيء بالنسبة لباقي المجموعات الأخرى.

موعد مباراة المغرب وبلجيكا في كأس العالم

وتتجه أنظار محبي ومتابعي الساحرة المستديرة عصر اليوم الأحد الموافق السابع والعشرين من شهر نوفمبر الجاري، صوب ملعب” الثمامة”، لمشاهدة ومتابعة أحداث مباراة منتخب المغرب وبلجيكا، عند تمام الساعة الثالثة بتوقيت القاهرة، الساعة الرابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس العالم قطر 2022.

ماهي القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة المغرب وبلجيكا في كأس العالم؟

ونستعرض لكم عبر موقع” في المدرج “، القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة المغرب وبلجيكا مساء اليوم الأحد في ثاني جولات دور المجموعات ببطولة كأس العالم.

ويمكنكم مشاهدة مباراة المغرب وبلجيكا عبر القناة المفتوحة، TF1 HD France، عن طريق ضبطها عبر الترددات الآتية لمشاهدة ومتابعة أحداث المباراة مجانًا وبجودة عالية وبدون تشفير أو تقطيع:

الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Astra 1B-1H + 2C 19.2 شرق 12207 عمودي 29700 2/3 ناجرافيشن
Hot Bird 1-6 13 شرق 11681 أفقي 27500 3/4 ناجرافيشن

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!