منتخب المغرب يصنع المستحيل ويلتهم بلجيكا بثنائية في كأس العالم 2022

تمكن منتخب المغرب الكروي الأول من تحقيق الفوز على نظيره منتخب بلجيكا بهدفين دون رد في المباراة القوية والمثيرة التي جمعت بينهما على أرضية استاد الثمامة ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس العالم قطر 2022.

وكانت أحداث المباراة قد انطلقت مساء اليوم الأحد الموافق السابع والعشرين من شهر نوفمبر الجاري، عند تمام الساعة الثالثة بتوقيت القاهرة، الساعة الرابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

أهداف مباراة المغرب وبلجيكا في كأس العالم

تمكن عبدالله صابري تسجيل هدف منتخب المغرب الأول في الدقيقة الدقيقة الرابعة والسبعين من عمر الشوط الثاني من المباراة عن طريق كرة ولا أروع هزت شباك كورتوا، حارس مرمى منتخب بلجيكا.

وضاعف زكرياء أبو خلال النتيجة لصالح المنتخب المغربي وذلك في الدقيقة الثالثة والتسعين من عمر الشوط الثاني من المباراة، عن طريق تمريرة حاسمة من اللاعب حكيم زياش، لتنتهي الملحمة بفوز المغاربة بهدف دون رد.

وبهذا الفوز فقد اقترب المنتخب المغربي من التأهل لدور الستة عشر من بطولة كأس العالم قطر 2022, مترقبًا المباراة التي تجمع بين منتخب كرواتيا ونظيره منتخب كندا.

ترتيب مجموعة المغرب في كأس العالم

وبهذا الفوز فيتربع منتخب المغرب في صدارة جدول ترتيب المجموعة برصيد أربعة نقاط، بينما يأتي منتخب كندا في المركز الثاني برصيد ثلاثة نقاط، وبلجيكا يقع في المركز الثالث بنفس عدد النقاط، ويقبع المنتخب الكرواتي في المركز الرابع بدون نقاط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!