موعد افتتاح كأس العالم قطر 2022 والقنوات الناقلة لها

تزينت قطر بأعلام اثنين وثلاثين منتخبًا مشاركًا في كأس العالم قطر 2022, التي من المنتظر أن تنطلق أحداثها مساء غدًا الأحد الموافق العشرين من شهر نوفمبر الجاري بإشهار صافرة بداية مباراة البلد المستضيف ضد نظيره منتخب الإكوادور، وتستمر البطولة حتى يوم الثامن عشر من شهر ديسمبر المقبل.

موعد افتتاح كأس العالم قطر 2022

ويقام حفل افتتاح كأس العالم التي تستضيفه دولة قطر مساء غدًا الأحد الموافق العشرين من شهر نوفمبر الجاري على أرضية استاد”البيت “، عند تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ويتم الافتتاح بآيات من القرآن الكريم بصوت القاريء النعجزة صاحب الـ 20 عامًا غانم المفتاح الذي تحدى مرضه والإعاقة الجسدية التي لحقت به وبات قدوة يحتظى بها على مستوى العالم.

وتمسكت قطر بافتتاح كأس العالم بالقرآن الكريم لتوجه رسالة إلى العالم كله رغم استضافة الحدث العالمي الأكبر إلا أنها تتمسك بشائر وتعاليم الدين الإسلامي، وكان ذلك على غرار كأس العرب التي استضفته العام الماضي.

موعد مباراة قطر والإكوادور في افتتاح كأس العالم

وعقب الانتهاء من مراسم حفل افتتاح كأس العالم، فإنه من المنتظر أن يشهر الحكم صافرة بداية مباراة منتخب قطر ضد نظيره منتخب الإكوادور، عند تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لافتتاح كأس العالم قطر 2022

وتنقل أحداث حفل افتتاح كأس العالم قطر 2022, عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية، كما تنقل أيضًا عبر قناة الكأس القطرية، الحاصلة أيصًا على حقوق بث نهائيات كأس العالم فيفا قطر 2022.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!