موعد مباراة ألمانيا المقبلة في كأس العالم 2022 بعد الخسارة أمام اليابان

يستعرض لكم موقع “في المدرج “، موعد مباراة ألمانيا المقبلة في كأس العالم قطر 2022، والقنوات الناقلة لها عقب الخساراة أمام منتخب اليابان في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأربعاء الموافق الثالث والعشرين من شهر نوفمبر الجاري ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس العالم قطر 2022.

ويتواجد منتخب ألمانيا في مجموعة قوية بعض الشيء بالنسبة لباقي المجموعات الأخرى حيث تضم كل من منتخب إسبانيا، كوستاريكا، وأيضًا منتخب اليابان.

نتيجة مباراة ألمانيا واليابان في كأس العالم

وحقق منتخب اليابان فوزًا مستحقًا على نظيره منتخب ألمانيا بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأربعاء الموافق الثالث والعشرين من شهر نوفمبر الجاري، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس العالم قطر 2022.

موعد مباراة ألمانيا المقبلة في كأس العالم

ويلتقي منتخب ألمانيا الكروي الأول بنظيره منتخب إسبانيا مساء الأحد القادم الموافق السابع والعشرين من شهر نوفمبر الجاري ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس العالم قطر 2022.

ويشهر الحكم صافرة بداية مباراة منتخب ألمانيا ضد نظيره منتخب أسبانيا مساء الأحد القادم عند تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وتذاع أحداث مباراة منتخب ألمانيا ضد نظيره منتخب أسبانيا في قمة منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس العالم قطر 2022، عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية، وتذاع بالتحديد عبر قناة بي إن سبورتس ماكس، وأيضًا قناة الكأس إكسترا، الحاصلة على حقوق بث نهائيات كأس العالم قطر 2022، بجودة عالية وبدون تشفير أو تقطيع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!