موعد مباراة المغرب المقبلة في كأس العالم 2022 بعدالتعادل أمام كرواتيا

يستعرض لكم موقع “في المدرج “، موعد مباراة منتخب المغرب الكروي الأول المقبلة في كأس العالم 2022، التي تستضيفها دولة قطر وأقيمت منذ يوم الأحد الماضي الموافق العشرين من شهر نوفمبر الجاري، على أن تستمر البطولة حتى يوم الثامن عشر من شهر ديسمبر المقبل.

نتيجة مباراة المغرب وكروتيا في كأس العالم

وحسم التعادل السلبي بدون أهداف مباراة منتخب المغرب ضد نظيره منتخب كرواتيا، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس العالم قطر 2022.

ويتواجد أسود الأطلس في المجموعة الخامسة من كأس العالم 2022, التي تضم كل من منتخب كرواتيا، كندا وأيضًا منتخب بلجيكا، وتعد مجموعة متوازنة بعض الشيء بالنسبة لباقي المجموعات الأخرى.

موعد مباراة المغرب المقبلة في كأس العالم 2022

ويواجه منتخب المغرب الكروي الأول نظيره منتخب بلجيكا مساء الأحد القادم الموافق السابع والعشرين من شهر نوفمبر الجاري، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس العالم قطر 2022.

ويشهر الحكم صافرة بداية مباراة منتخب المغرب ضد نظيره منتخب بلجيكا مساء الأحد القادم، عند تمام الساعة الثالثة بتوقيت القاهرة، الساعة الرابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب وبلجيكا في كأس العالم

وتذاع أحداث مباراة منتخب المغرب ضد نظيره منتخب بلجيكا في ثاني جولات دور المجموعات ببطولة كأس العالم قطر 2022، عبر قناة bein sports max 1, وأيضًا قناة bein sports max 2، التي تتولى مهمة نقل أحداث مباريات كأس العالم قطر 2022، بشكل مباشر وحصري وبدون تشفير أو تقطيع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!