موعد مباراة المغرب وبلجيكا Morocco vs Belgium في كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

يستعد منتخب المغرب لمواجهة بلجيكا في الجولة الثانية من دور المجموعات لكأس العالم فيفا قطر 2022، والتي يسعى من خلالها المنتخب المغربي لحصد نتيجة إيجابية بعد التعادل أمام كرواتيا في الجولة الأولى، من أجل إنعاش آماله في التواجد في ثمن النهائي.

موعد مباراة المغرب وبلجيكا Morocco vs Belgium

ويأتي موعد مباراة المغرب وبلجيكا Morocco vs Belgium في كأس العالم 2022، يوم الأحد المقبل الموافق السابع والعشرين من شهر نوفمبر الجاري لعام ألفين واثنين وعشرين، في اللقاء الذي يستقبله ستاد الثمامة، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات.

وتنطلق مباراة المغرب وبلجيكا يوم الأحد عند تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الخامسة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ويتواجد المنتخب المغربي في المركز الثالث في ترتيب المجموعة السادسة من المونديال، حيث جمع نقطة وحيدة بالتساوي مع المنتخب الكرواتي الوصيف، خلص بلجيكا المتصدر بثلاثة نقاط.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب وبلجيكا

وتمتلك مجموعة قنوات بي إن سبورتس حقوق بث وإذاعة كأس العالم 2022، وسيتم نقل مباراة المغرب ضد بلجيكا عبر قناة “beIN Sports HD 1 Max” بالإضافة إلى قناة “beIN Sports HD 2 Max” أيضًا.

ولم تكشف القناة بعد عن إمكانية نقل اللقاء عبر القناة المفتوحة، بعدما أعلنت عن إذاعة عدة مباريات بشكل مجاني، وفي مقدمتها المباريات الخاصة بالمنتخبات العربية في المونديال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!