موعد مباراة قطر القادمة في كأس العالم 2022 بعد الخسارة أمام السنغال

يحظى موعد مباراة قطر القادمة في كأس العالم 2022 بعد الخسارة أمام السنغال، باهتمام كبير من جانب عشاق كرة القدم في الوطن العربي، حيث سيختتم المنتخب القطري مستضيف البطولة دور المجموعات بعدما فقد فرص التأهل للدور القادم من المونديال بهزيمته أمام أسود التيرانجا.

موعد مباراة قطر القادمة في كأس العالم 2022

ويأتي موعد مباراة قطر القادمة في كأس العالم 2022 أمام هولندا، في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات، يوم الثلاثاء القادم الموافق التاسع والعشرين من شهر نوفمبر الجاري، في اللقاء الذي سيُقام على أرضية ملعب “البيت”.

وتنطلق مباراة قطر وهولندا القادمة في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مصر والسودان، الساعة السادسة مساءً بتوقيت السعودية وقطرـ، الساعة السابعة مساءً بتوقيت الإمارات وعمان.

منتخب قطر يودع كأس العالم بعد الخسارة أمام السنغال

وودع منتخب قطر رسميًا نهائيات كأس العالم فيفا قطر ألفين واثنين وعشرين، بعدما خسر مباراته الثانية على التوالي في دور المجموعات بعدما هُزم أمام الإكوادور في المباراة الافتتاحية، ليتزيل ترتيب المجموعة بدون رصيد من النقاط.

وسيدخل منتخب قطر اللقاء الختامي أمام هولندا من أجل حفظ ماء الوجه ومحاولة الخروج بنتيجة إيجابية على أقل تقديم من أجل تحقيق أي نقاط كونه مستضيف النسخة الحالية من المونديال، الجدير بالذكر أن المنتخب القطري سجل رقم تاريخي سلبي بعدما أصبح أول منتخب مستضيف يخسر اللقاء الافتتاحي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!