موعد مباراة ميلان وسبيزيا Milan vs Spezia بالدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي إي سي ميلان، مواجهة هامة وقوية أمام نظيره فريق سبيزيا Milan vs Spezia، مساء غدًا السبت الموافق الخامس من شهر نوفمبر الجاري، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز 2022-2023.

وتمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي إي سي ميلان تحت قيادة المدرب ستيفانو بيولي من تحقيق لقب بطولة الدوري الإيطالي الممتاز العام الماضي 2021-2022, عقب تصدره جدول الترتيب على حساب غريمه نادي إنتر ميلان.

موعد مباراة ميلان وسبيزيا

ويستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي إي سي ميلان نظيره فريق سبيزيا مساء غدًا السبت الموافق الخامس من شهر نوفمبر الجاري، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز على أرضية ملعب سان سيرو، معقل الروسينيري.

وتنطلق أحداث مباراة ميلان وسبيزيا مساء السبت القادم، عند تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة، الحادية عشر إلا ربع بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وينتعش ميلان بفوزه على نظيره فريق سالزبورخ برباعية نظيفة في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، متأهلًا إلى دور الستة عشر من البطولة ذاتها.

القنوات الناقلة لمباراة ميلان وسبيزيا

وتُذاع أحداث مباراة ميلان وسبيزيا مساء السبت، في الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز، عبر مجموعة قنوات أبو ظبي الرياضية، الناقل الوحيد والحصري لبطولة الكالتشيو وذلك بالتحديد  AD sports premium 1

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!