موعد مباراة هولندا القادمة في كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباراة هولندا القادمة في كأس العالم 2022 بعد الفوز على السنغال، حيث تمكن منتخب الطواحين من الانتصار على أسود التيرانجا في افتتاح مبارياته في المجموعة الأولى من المونديال، ويسعى المدرب لويس فان خال لتأمين التأهل من الجولة الثانية لتجنب الدخول في حسابات الجولة الختامية.

موعد مباراة هولندا القادمة في كأس العالم

ويلتقي المنتخب الهولندي أمام الإكوادور في الجولة الثانية من دور المجموعات لكأس العالم قطر 2022، حيث تعد بمثابة مواجهة حاسمة للمتأهل للدور القادم في ظل انتصار كلا المنتخبين في الجولة الأولى على حساب السنغال وقطر على الترتيب.

وتُقام مباراة هولندا القادمة ضد الإكوادور في كأس العالم، يوم الجمعة القادم الموافق 25 نوفمبر 2022، في المواجهة التي تنطلق عند تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت المغرب العربي، الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة هولندا القادمة

وتمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، حقوق نقل مباريات بطولة كأس العالم 2022، والمقامة على الأراضي القطرية، بجانب قنوات الكأس التي حصلت هي الأخرى على حقوق نقل المونديال.

ترتيب مجوعة هولندا في نهاية الجولة الأولى

وتصدر المنتخب الهولندي ترتيب المجموعة الأولى من كأس العالم 2022، بعد نهاية مباريات الجولة الأولى من المجموعة، حيث تمكن من الفوز على السنغال بهدفين دون رد، ليقاسم الإكوادور الصدارة، بعدما حقق هو الآخر فوزًا مريحًا على قطر في افتتاح المونديال بنفس النتيجة.

1- هولندا: 3 نقاط.

2- الإكوادور: 3 نقاط.

3- قطر: 0 نقاط.

4- السنغال: 0 نقاط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!