نتيجة مباراة العراق والمكسيك الودية الأربعاء 9-11-2022

انتهت مباراة العراق والمكسيك الودية والتي أقيمت في جيرونا، حيث خاض المدير الفني الإسباني الجديد “خيسوس كاساس” أولى مبارياته على رأس القيادة الفنية لمنتخب أسود الرافدين، والتي كان يسعى من خلالها وضع يده على التشكيل الأساسي ورؤية وجوه جديدة للاعتماد عليها خلال الفترة القادمة.

نتيجة مباراة العراق والمكسيك الودية

وخسر منتخب العراق أمام نظيره المكسيكي الذي يستعد بقوة لنهائيات كأس العالم فيفا قطر 2022، حيث سقط أسود الرافدين برباعية دون رد، في مواجهة من طرف واحد فقط، وافتتح أليكسيس فيجا النتيجة لصالح المنتخب المكسيكي في الدقيقة الرابعة من بداية الشوط الأول.

وأضاف روجيلو فونس موري الهدف الثاني في الدقيقة الثالثة من بداية الشوط الثاني، قبل أن يعزز خيسوس جاياردو الهدف الرابع في الدقيقة السابعة والستين من عمر المواجهة، ويختتم أوريل أنتونا رباعية المكسيك في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل من الضائع عن طريق ركلة جزاء.

موعد مباراة منتخب العراق القادمة

ومن المقرر أن يضرب منتخب العراق موعدًا مع الإكوادور يوم السبت المقبل في ثاني مواجهات أسود الرافدين الودية، حيث ستنطلق المواجهة عند تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة والعراق، الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت أبو ظبي.

وسيخوض منتخب العراق ثلاثة مباريات ودية أخرى في شهر نوفمبر عقب لقاء الإكوادور، وستكون أمام بلجيكا يوم الثلاثاء 15، ثم كوستاريكا يوم الخميس 17، وأخيرًا أمام فنزويلا يوم الاثنين 21.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!