“نزلها الآن”.. القنوات الناقلة لمباراة ويلز وإيران Wales vs Iran في كأس العالم 2022

القنوات الناقلة لمباراة ويلز وإيران Wales vs Iran في كأس العالم 2022، واحدة من أبرز الموضوعات التي يبحث عنها عشاق كرة القدم في كل مكان، حيث يفتتح المنتخبين مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات لكأس العالم فيفا قطر ألفين واثنين وعشرين، في المواجهة التي ستُقام على ملعب “أحمد بن علي المونديالي”.

القنوات الناقلة لمباراة ويلز وإيران Wales vs Iran

وتنقل قناة “beIN Sports HD 1 Max” التي خصصتها مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية الناقلة لمباريات كأس العالم، لإذاعة لقاء ويلز ضد إيران يوم الجمعة الخامس والعشرين من نوفمبر الجاري لعام ألفين واثنين وعشرين، حيث سيتولى المعلق علي محمد علي مهمة التعليق والوصف الصوتي على أحداث اللقاء.

القمر الصناعي التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West A 8 غرب 12604 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2
Arabsat 2C/2D/3A 26 شرق 11585 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2

وتُقام المباراة عند تمام الساعة الحادية عشر صباحًا بتوقيت المغرب وتونس والجزائر، الساعة الثانية عشر ظهرًا بتوقيت مصر والسودان وليبيا، الساعة الواحدة ظهرًا بتوقيت السعودية وقطر والعراق وفلسطين.

نتائج المنتخبين في كأس العالم 2022

ونجح منتخب ويلز في خطف تعادل مثير من أمام أمريكا في الدقائق الأخير بفضل ركلة جزاء جاريث بيل، ليحسم التعادل الإيجابي المباراة بهدف لمثله، فيما خسر منتخب إيران بستة أهداف مقابل هدفين أمام إنجلترا، ويطمح لتحقيق الفوز من أجل الإبقاء على آماله في التأهل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!