نزلها دلوقتي.. تردد القنوات الناقلة لمباراة عمان ضد ألمانيا الودية استعدادًا لكأس العالم 2022 Oman vs Germany

يحتضن ملعب مجمع السلطان قابوس الرياضي: ببوشر،مساء اليوم الموافق السادس عشر من شهر نوفمبر الجاري مباراة منتخب عمان الأول ضد نظيره منتخب ألمانيا، ضمن الاستعدادات الأخيرة لمونديال 2022، التي تستضيفه دولة قطر العربية.

وبات تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة عمان ضد ألمانيا، أحد أبرز وأهم الموضوعات التي تصدرت محركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك لمعرفة طريقة مجانية لمشاهدة ومتابعة المباراة القوية من المنزل وبدون تشفير أو تقطيع لحظة بلحظة.

موعد مباراة عمان ضد ألمانيا الودية

وتنطلق أحداث مباراة منتخب عمان ضد ألمانيا الودية مساء اليوم الأربعاء الموافق السادس عشر من شهر نوفمبر الجاري على أرضية مجمع السلطان قابوس الرياضي: ببوشر، عند تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية ضمن استعدادات منتخب ألمانيا الأخير تأهبًا لانطلاق كأس العالم قطر 2022.

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة عمان ضد ألمانيا الودية

ويمكنكم مشاهدة مباراة منتخب عمان ضد ألمانيا الودية اليوم الأربعاء عبر قناة عمان الرياضية، الناقل الوحيد والحصري للمباراة في الشرق الأوسط، وذلك على مفتوح بجودة عالية وبدون تشفير أو تقطيع وذلك من خلال ضبطها عبر الترددات الآتية:

الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Nilesat 101/102 7 غرب 12111 أفقي 27500 5/6 مفتوح
Arabsat 2A 26 شرق 12456 أفقي 27500 3/4 مفتوح
الجدير بالذكر أن الماكينات الألمانية وقعت في المجموعة السادسة التي تضم كل من منتخب إسبانيا، كوستاريكا وأيضًا منتخب اليابان.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!