موعد مباراة إسبانيا القادمة ضد اليابان في كأس العالم 2022 بعد التعادل أمام ألمانيا

يحظى موعد مباراة إسبانيا القادمة ضد اليابان في كأس العالم 2022، باهتمام كبير من جانب عشاق كرة القدم في كل مكان، خاصة بعد التعادل أمام ألمانيا في الجولة الثانية من دور المجموعات، حيث يختتم منتخب لاروخا مشواره في المجموعة الخامسة من بوابة الكومبيوتر الياباني الذي يمتلك فرصة كبيرة أيضًا في التأهل للدور القادم.

موعد مباراة إسبانيا القادمة ضد اليابان في كأس العالم

ويأتي موعد مباراة إسبانيا القادمة ضد اليابان في كأس العالم 2022، يوم الخميس القادم الموافق الأول من ديسمبر المقبل للعام الجاري ألفين واثنين وعشرين، والتي تُقام على ملعب “ستاد خليفة الدولي”، في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات.

وتنطلق مباراة إسبانيا القادمة ضد اليابان، عند تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ترتيب مجموعة إسبانيا في كأس العالم

ويتصدر منتخب إسبانيا ترتيب المجموعة الخامسة من كأس العالم قطر 2022، حيث جمع أربعة نقاط من الفوز على كوستاريكا بسبعة أهداف دون رد، قبل التعادل أمام ألمانيا، فيما يأتي منتخب اليابان ثانيًا برصيد ثلاثة نقاط من الفوز على الماكينات، وبفارق الأهداف فقط عن كوستاريكا صاحب المركز الثالث، ويأتي ترتيب مجموعة على النحو التالي:

1- منتخب إسبانيا: أربعة نقاط.

2- منتخب اليابان: ثلاثة نقاط.

3- منتخب كوستاريكا: ثلاثة نقاط.

4- منتخب ألمانيا: نقطة وحيدة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!