موعد مباراة البرازيل القادمة في كأس العالم قطر 2022 والقنوات الناقلة لها

 

يطمح عشاق السيليساو في التعرف على موعد مباراة البرازيل القادمة في كأس العالم قطر 2022 والقنوات الناقلة لها عقب خوض مواجهة الجولة الثانية امام المنتخب السويسري اليوم الاثنين على ملعب إستاد 974 بالعاصمة الدوحة.

نتيجة مباراة البرازيل ضد سويسرا اليوم الاثنين

وانتهت نتيجة مباراة البرازيل ضد سويسرا التي جمعت المنتخبان اليوم الاثنين لحساب مباريات الجولة الثانية بفوز كتيبة تيتي بنتيجة هدف واحد مقابل لا شيء سجله اللاعب كاسيميرو متوسط ميدان مانشستر يونايتد في شباك سومر.

ورفع المنتخب البرازيلي بهذا الفوز رصيده من النقاط إلى النقطة السادسة في صدارة ترتيب المجموعة ليضمن بذلك التأهل الرسمي للدور ثمن النهائي قبل مباراة الجولة الثالثة والاخيرة في المقابل توقف رصيد المنتخب السويسري عند النقطة الثالثة في المركز الثاني.

موعد مباراة البرازيل القادمة ضد الكاميرون

وفيما يخص موعد مباراة البرازيل القادمة فإنها ستكون امام المنتخب الكاميروني يوم الجمعة الموافق الثاني من شهر ديسمبر على ملعب إستاد لوسيل لحساب مباريات الجولة الثالثة والاخيرة من دور المجموعات.

توقيت متابعة مباراة البرازيل القادمة ضد الكاميرون

تنطلق فعاليات مباراة البرازيل القادمة ضد الكاميرون في تمام الساعة الخامسة مساءًا بتوقيت القاهرة الساعة السادسة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة السابعة مساءًا بتوقيت دولة الامارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة البرازيل القادمة ضد الكاميرون على الهواء مباشرةً

تنقل مباراة البرازيل القادمة ضد الكاميرون عبر قناة بي ان سبورت اتش دي ماكس 1 الناقل الحصري والوحيد لمباريات المونديال في الشرق الأوسط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!