موعد مباراة إنجلترا ضد السنغال England vs Senegal في كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة لها

تتأهب عشاق الكرة الساحرة في كل مكان، لانطلاق أحداث مباراة إنجلترا ضد السنغال England vs Senegal، التي من المنتظر أن تقام مساء غدًا الأحد الموافق الرابع من شهر ديسمبر الجاري، ضمن قمة منافسات دور الستة عشر ببطولة كأس العالم قطر 2022.

وكان المنتخب السنغال قد احتل وصافة المجموعة الأولى برصيد ستة نقاط، بينما تربع منتخب إنجلترا في صدارة المجموعة الثانية برصيد سبعة نقاط.

موعد مباراة إنجلترا ضد السنغال في كأس العالم

ويستعد منتخب إنجلترا الكروي الأول لمواجهة نظيره منتخب السنغال، مساء غدًا الأحد الموافق الرابع من شهر ديسمبر الجاري، ضمن منافسات دور الستة عشر ببطولة كأس العالم 2022،ويترقب انطلاق القمة النارية قطاع عريض من محبي وعشاق كرة القدم في كل مكان.

ويطلق الحكم صافرة بداية مباراة منتخب إنجلترا ضد السنغال England vs Senegal، مساء غدًا الأحد، عند تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية على أرضية استاد “البيت”.

القنوات الناقلة لمباراة إنجلترا ضد السنغال في كأس العالم

وتبث أحداث مباراة إنجلترا ضد السنغال في دور الستة عشر ببطولة كأس العالم 2022، عبر قناة بي إن سبورتس ماكس 1, وأيضًا قناة بي إن سبورتس ماكس 3, وقناة الكأس إكسترا 1 التي يمكنكم ضبطها عبر الترددات الآتية:

الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Arabsat 2C/2D/3A 26 شرق 11642 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2
Nilesat 101/102 7 غرب 12604 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!